6 أسباب لشراء هاتف (Xiaomi) الذكي

 6 أسباب لشراء هاتف (Xiaomi) الذكي

أسباب لشراء هاتف شاومي


يوجد العديد من صناع الهواتف الذكية.  وللأسف ليس كل صانع يصنع هاتف خلوي مرضي.

تعتبر (Xiaomi) أحد أشهر الشركات الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية فهي تنافس رواد التكنولوجيا في منتجاتها مثل: - (Samsung وApple وHuawei)

تتمتع هواتفهم المحمولة بجودتها العالية ويمكن الاعتماد عليها على الرغم من تكلفتها المعقولة.

 

بعض الأسباب التي تجعلك تختار هاتف (Xiaomi) الذكي: -


1- مواصفاته ممتازة وبتكلفه منخفضة

السعر مهم عند شراء هاتف ذكي لأنه لا يمكن للجميع شراء iPhone فلن تضطر لأنفاق أكثر من 400 دولار حتى لو رغبت بشراء أفضل هاتف من(Xiaomi) فمواصفات الجهاز لا تتأثر بالسعر. على الرغم من سعره المنخفض إلا ان مواصفاته رائعة جداً.


2- جودته متميزة

حددت Xiaomi تكاليف منخفضه لهواتفهم الذكية، لكن لا يعني هذا انهم ضحوا بجودتها فهي من الأجهزة ذات الدرجة الأولى على عكس الهواتف الأخرى. فجهاز (Xiaomi) لديه أفضل وحدة معالجه مركزيه في عالم الحوسبة المتنقلة(Snapdragon)


3- كاميرا مذهلة

تتمتع اجهزه Xiaomi بكاميرات ممتازة وذات جودة عالية.  وتمتلك أجهزه (Xiaomi) ميزه التثبيت البصري للصورة 

بحيث انه يمكن التقاط الفيديو بدقه عالية كامله على هذا الهاتف. 


4- واجهة متميزة

يتميز جهاز (Xiaomi) بواجهة سهله الاستخدام. فتسهل للمستخدم استخدام جهازه والتصفح به والتنقل عبر التطبيقات. ويمكن ل (MIUI) دعم السمات والخطوط المخصصة.  فيقوم المستخدم بتنزيلها وتغيير الواجهة حسب رغبته بعد تثبيتها من Xiaomi theme store، على عكس بعض الأجهزة الأخرى.


5- بالمقارنة مع Android. فإن MIUI أكثر قابليه للتخصيص

-في المرحلة الأولى من عمل Xiaomi كمزود برمجيات، قدمت الشركة اصدار مخصص من MIUI وAndroid. ومع مرور الوقت نمت شعبية MIUI وتم ادخالها في عدد كبير من الهواتف الذكية لأن MIUI يقدم وظائف لا يوفرها Android وهذا يعني أن MIUI يقدم تخصيصا أكبر بكثير من نظام التشغيل Android 


6- خدمة العملاء

تستمع (Xiaomi) إلى ملاحظات المستخدمين كل يوم لتحسين أجهزتهم. كما أنهم يحرصون على جعل المستخدمين يشعرون بأنهم متميزون، بدلاً من استخدام جهاز منخفض الجودة لن يستمر حتى عام واحد. تستفيد الشركة أيضًا من سياسة "العميل دائمًا على حق"، ولهذا السبب تمكنوا من صنع أجهزة يحبها المستخدمون.



وهذا الملخص ليس سوئ القليل من الأسباب التي تجعل هاتف (Xiaomi) الذكي الخيار الأفضل خاصه بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون شراء أحدها، مثل اجهزة Android اوApple المحمولة.


فإذا سبق لك التفكير في هاتف (Xiaomi) الذكي فهذا الوقت المناسب لفعل دالك ولن تندم على اختيارك ابدا.

2 تعليقات

اذا اعجبك الموضوع لا تبخل بكلمه طيبة

أحدث أقدم

نموذج الاتصال